تحميل الموقع

احتمالات الروليت للرهان الفردي والمزدوج

تعتمد احتمالات الروليت على الطاولة التي تلعبها والرهانات الخاصة بك. في الولايات المتحدة ، تمتلك معظم عجلات ال تطبيق روليت فتحة صفرية وصفرًا مزدوجًا ، مما يعطي ميزة منزل تبلغ 5.26٪. واحدة من أسوأ الرهانات التي يجب عليك تجنبها بأي ثمن هي رهان 0-00-1-2-3 ، الذي يتمتع بميزة منزلية بنسبة 7.89٪.

لدى واحد صفر الروليت فرصة أفضل ويجب أن تلعب على مثل هذه الدراجة إذا كانت لديك الفرصة. تم العثور على هذه الدراجة بشكل رئيسي خارج الولايات المتحدة وعلى مواقع الروليت على الإنترنت. تنخفض حافة المنزل لعجلة الروليت إلى 2.70٪ ، مما يوفر فرصًا أفضل بكثير.

في بعض الأحيان لديك أيضا قاعدة “في السجن”. تنخفض ميزة المنزل إلى 2.63٪ للروليت ذي الصفر المزدوج وإلى 1.35٪ للروليت ذي الصفر الواحد. هذا ليس سوى نظام تحقيق التقدم أو نصف الذروة.

حافة المنزل

متوسط ​​المنزل أو ميزته (يشار إليها أيضًا بالقيمة المتوقعة) هو المبلغ الذي يخسره اللاعب في المتوسط ​​مقارنةً بالرهان الذي تم إحرازه. إذا راهن لاعب على رقم واحد في اللعبة الأمريكية ، فهناك فرصة 1/38 بأن يفوز 35 مرة من الرهان ، وفرصة 37/38 أن يفقد اللاعب رهانه.

في الروليت ، يتمتع المنزل بنفس الميزة على جميع أنواع الرهان الأخرى ، لأن الدفعات يتم تعريفها دائمًا كما لو كان المربع صفر غير موجود. الاستثناء الوحيد هو الرهان المكون من خمسة أرقام ، حيث تكون حافة المنزل أعلى بكثير (7.89٪ على عجلة الولايات المتحدة) ، والرهانات “نفس المال” في بعض الألعاب الأوروبية حيث يتم الاستفادة من الرهان إلى النصف ، لأنه فقط يضيع نصف الرهان. صفر يصل.

لا ينبغي الخلط بين حافة المنزل ومساحة الشحن. الحجز هو المبلغ الإجمالي الذي يتغير الجدول للرقائق مطروحًا منها الرموز التي تمت إزالتها من الجدول. يمكن أن يكون هذا أكثر من 5.26٪ / 2.70٪ من أموال جميع اللاعبين لأن اللاعبين يراهنون مرارًا بعد فوزهم وخسروا جزءًا من إجمالي أموالهم. لا يمكن للاعب الذي لديه مبلغ إجمالي معين من المال أن يربح أو يخسر جميع أمواله على الفور ، بحيث يكون إجمالي كل الرهانات التي قام بها أكبر من إجمالي المبلغ المالي الذي بدأه بالفعل. تنطبق الحافة المنزلية على كل رهان وليس على كل الأموال ، مما يعني أنه يمكن للاعب أن يخسر أكثر من 5.26٪ من رسوم الدخول.

Close
Secondary Navigation