تحميل الموقع

من المحتمل أن تكون لعبة الروليت أسهل لعبة يمكن فهمها في الكازينو عبر الإنترنت ، ولكن لديها أيضًا واحدة من أسوأ الاحتمالات في لعبة الكازينو. إذا كنت تبحث عن لعبة يسهل فهمها ولكن يمكنها التضحية في المنزل ، فقد تكون لعبة الروليت هي لعبتك. لنبدأ بشرح موجز لماهية لعبة الروليت:

الروليت هي لعبة كازينو ومقامرة سميت باسم الكلمة الفرنسية “عجلة صغيرة”. في اللعبة ، يدير لاعب كرة عجلة عجلة في اتجاه واحد ثم يدور كرة في الاتجاه المعاكس حول سطح دائري مائل يمتد حول محيط العجلة. تهبط الكرة على العجلة وفي واحدة من 37 جيوب ملونة ورقمية للعجلة (الروليت الأوروبية) أو 38 (الروليت الأمريكي).

عجلة الروليت

يتم ترقيم الجيوب الرئيسية من 1 إلى 36 وتناوب بين الأحمر والأسود. ومع ذلك ، لا يتم ترقيمها حول عجلة القيادة ، وهناك أمثلة على أرقام متسلسلة من نفس اللون. يوجد جيب أخضر برقم 0 والروليت الأمريكي ، وهناك أيضًا جيب أخضر برقم 00.

طاولة الروليت

يمكن للاعبين إنشاء مجموعة متنوعة من الرهانات “الداخلية” (من خلال تحديد عدد الجيب الذي ستهبط به الكرة ، أو عدد من الجيوب ، بناءً على موقعهم) والرهانات “الخارجية” (بما في ذلك الرهانات “الداخلية”). ) ضع مجموعات مختلفة من جيوب الموقف ، وألوان الجيب). ، أو ما إذا كان حتى أو غريب). تعتمد احتمالات كل نوع من أنواع الرهان على احتمالية حدوثها. هناك قواعد منشورة بشكل عام للحد الأدنى والحد الأقصى للرهانات في الجداول ، وتنطبق هذه القواعد بشكل منفصل على كل الرهانات “الداخلية” و “الخارجية” في كل جولة.

أنواع الرهانات:

باريسي الداخلية

الحق

رقم. الشريحة بالكامل في منتصف مربع الأرقام.

الفجوة

رهان على رقمين متجاورين ، إما رأسياً أو أفقيًا (كما في 14-17 أو 8-9). الشريحة على الخط الفاصل بين هذه الأرقام.

الطريق

راهن على ثلاثة أرقام على خط أفقي. يتم وضع الرمز المميز في نهاية السطر عند حافة السطر برقم (يسار أو يمين ، اعتمادًا على العرض التقديمي).

العملة المعدنية (أو المربعة)

رهان على أربعة أرقام بترتيب مربع (كما في 11-12-14-15). تقع الرقاقة عند التقاطع الأفقي والرأسي للخطوط المحيطة بالأرقام.

ستة خط (أو “ستة خط”)

رهان على شارعين متجاورين حيث يتم وضع الشريحة عند التقاطع المناسب كما لو كانت قد وضعت بين رهانين في الشارع.

خارج باريس

حتى الرهانات المال

رهان على 18 أرقام. يمثل هذا الحقل السمة (أسود / أحمر / منخفض / مرتفع / متساوي / غريب) التي تريد المراهنة عليها.

مجموعة الرهانات

رهان على المجموعة الأولى أو الثانية أو الثالثة من اثني عشر رقماً.

العمود

رهان على 12 رقم في أحد الخطوط الرأسية الثلاثة (مثل 1-4-7-10 إلى 34). يتم وضع الرمز المميز في الموضع أسفل الرقم الأخير من هذه السلسلة.

الروليت على الإنترنت

في لعبة الروليت على الإنترنت ، يجب عليك أولاً وضع رهان ، أي مبلغ المال الذي ستراهن عليه ، أي حيث تريد وضع الرهان ، أي عدد أو مجموعة من الأرقام.

يدير الموزع الافتراضي العجلة ، التي تدور عدة مرات حتى تحدد الكرة في النهاية فتحة تصبح فيها الرقم الفائز.

يمكن للاعبين الرهان على رقم واحد ، أي مجموعة من الأرقام والأرقام الحمراء أو السوداء والأرقام الفردية أو الزوجية. إذا راهن أحد اللاعبين على رقم واحد وكان الرقم يطابق الرقم الذي تسقط عليه الكرة ، فسيكون المبلغ المدفوع 35 إلى 1.

يمكن للاعبين أيضًا وضع مجموعة من الأرقام إذا رغبوا في ذلك. على سبيل المثال ، قد يرغب اللاعب في المراهنة على أربعة أرقام ولا يمكنه اختيار الرقم الذي سيضع الرهان في زاوية الأرقام الأربعة. على سبيل المثال ، 10-11-13-14 الزاوية وإذا كان أحد الأرقام هو الرقم الفائز في الجولة ، يصبح الرهان مربحًا مع ربح من 8 إلى 1.

Close
Secondary Navigation