تحميل الموقع

أحصل على الكثير من النصائح السيئة في الكازينوهات. ولعل الأكثر شيوعًا هو هذا: “تهدف لعبة ورق إلى الاقتراب من 21 إلى أقصى حد ممكن دون التفكير في الأمر”. لا! الهدف من لعبة البلاك جاك هو الفوز على الوكيل. لهزيمة التاجر ، يجب ألا يفلس اللاعب (يتجاوز 21 عامًا) ثم يتفوق على التاجر أو يكون لديه لاعب كرة قدم. فيما يلي القواعد الكاملة للعبة.

يمكن لعب البلاك جاك مع ألعاب الورق من ثماني ألعاب إلى 52 ورقة.

، يمكن احتساب ارسالا ساحقا على 1 أو 11 نقطة ، 2 إلى 9 اعتمادا على خلل ، وعشرات والبطاقات وجه ل 10 نقاط.

قيمة اليد هي مجموع درجات كل بطاقة. لعبة البلاك جاك هي أعلى توزيع ورق مصنوع من الآس وأي بطاقة من 10 نقاط ، متفوقة على جميع الأيدي الأخرى بـ 21 نقطة.

بعد المراهنة على اللاعب ، يمنح التاجر كل لاعب ورقتين ويمنح نفسه ورقتين. يتم التعامل مع إحدى بطاقات الجهات المانحة. تسمى بطاقة الوجه “البطاقة المغلقة”.

إذا كان لاعب كرة السلة لديه دور في اللعب ، فإنه يقدم رهان مواز يسمى “التأمين”. هذا الرهان الجانبي هو 2 إلى 1 إذا كانت بطاقة الوكيل عبارة عن بطاقة ذات 10 نقاط. رهانات التأمين اختيارية وقد لا تتجاوز نصف الرهان الأصلي.

إذا كان لدى الوكيل تصنيف 10 أو أجاد (بعد تقديم التأمين بتصنيف أجاد) ، فسوف ينظر إلى بطاقة وجهه لأسفل لمعرفة ما إذا كان لديه لعبة ورق. إذا فعل ذلك ، فسوف يعيدها على الفور.

إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق ، سيتم فقد جميع الرهانات (باستثناء التأمين) ، ما لم يكن لدى اللاعب أيضًا لعبة ورق ، الأمر الذي يؤدي إلى الاندفاع. سيقوم الوكيل بحل رهانات التأمين في هذا الوقت.

تبدأ اللعبة باللاعب على يسار التاجر. فيما يلي الخيارات المتاحة للاعب:

الوقوف

يحمل اللاعب أوراقه.

الزيارات

يرسم اللاعب بطاقة أخرى (وأكثر ، إذا رغب في ذلك). إذا أسفرت هذه البطاقة عن النتيجة الإجمالية للاعب الذي يتجاوز 21 عامًا (يشار إليها باسم “توقف مؤقت” أو “كسر”) ، فإنه يخسر.

مضاعفة

يضاعف اللاعب رهانه ويترك بطاقة واحدة فقط.

منفصل

إذا كان لدى اللاعب ورق أو ورقتان من 10 نقاط ، فيمكنه مضاعفة رهانه وتقسيم أوراقه إلى يدين منفصلتين. يمنح الوكيل تلقائيًا كل بطاقة بطاقة ثانية. ثم يمكن للاعب أن يضرب أو يقف أو يتضاعف العادي. عند تقسيم الأصوص ، ومع ذلك ، يتلقى كل الآس بطاقة واحدة فقط. يحظر في بعض الأحيان مضاعفة بعد الانهيار. إذا حصل اللاعب على 10 نقاط و أجاد بعد الانقسام ، فسيحسب 21 نقطة وليس لعبة ورق. عادة ، لا يزال بإمكان اللاعب مشاركة ما يصل إلى أربعة توزيعات ورق. في بعض الأحيان لا يجوز إعادة توزيع ارسالا ساحقا.

التسليم

اللاعب يفقد نصف رهانه ، ويحافظ على النصف الآخر ، ولا يلعب يده. هذا الخيار متاح فقط لكل من البطاقات الأولى وأحيانًا غير مسموح به ، وفقًا لقواعد الكازينو.

بعد دور كل لاعب ، سيكشف التاجر عن بطاقته السوداء. إذا كان عمر الوكيل 16 عامًا أو أقل ، فإنه يسحب بطاقة أخرى. الموقف الخاص هو عندما يكون لدى الوكيل بورصة عمان وأي عدد من البطاقات مع ما مجموعه ست نقاط (المعروفة باسم “ناعم 17”). في بعض الطاولات ، سوف يصل التاجر أيضًا إلى الرقم 17.

إذا تجاوز التاجر 21 نقطة ، يفوز أي لاعب لم يفلس بعد.

في حالة عدم إفلاس الوكيل ، يفوز مجموع النقاط الأعلى بين اللاعب والتاجر.

حتى تكسب الرهانات الرابحة المال ، باستثناء لعبة ورق رابحة ، والتي عادة ما تدفع من 3 إلى 2. بعض الكازينوهات تدفع في وقت قصير ، وهي قاعدة جيدة للغاية للكازينو.

Close
Secondary Navigation