تحميل الموقع

بعبارات بسيطة ، تعتبر خطوط الدفع هي السطر المحدد في جدول الرموز حيث يتم احتساب المجموعات الفائزة. اعتمادًا على اللعبة ، يمكنك تحديد عدة خطوط الدفع ، ولكن مقابل كل خطوط الدفع يجب عليك وضع رهان إضافي.

ما يجد الكثير من المبتدئين في حيرة من أمره هو الجلوس على آلة القمار ، ولمس الدوران ، ورؤية ثلاثة رموز متتالية وعدم الفوز بأي شيء. هذا يؤدي إلى التشويش والإحباط ، لكن الخطأ سهل الإصلاح بشكل لا يصدق!

اعتمادًا على الجهاز ، تبدأ خطوط الدفع من اليسار إلى اليمين أو من اليمين إلى اليسار وقد تكون أحيانًا قطرية. كل ما عليك القيام به هو اختيار واحد أو أكثر من خطوط الدفع لمعرفة أين تبحث عن مجموعات على شاشة اللعبة. بهذه الطريقة ، يمكنك أن تفهم لماذا وكيف تربح أو تخسر ، وتحسن استراتيجيتك.

كيفية اختيار خطوط الدفع آلة فتحة

غالبًا ما توفر ألعاب فتحات الفيديو العديد من خيارات الدفع ، وأحيانًا بالتعرج بين صفوف الرموز وأعمدة الرموز. كلما زاد عدد الخيارات المتاحة أمامك ، زادت صعوبة تحديد مكان الرهانات الخاصة بك.

جداول الدفع

على الرغم من أن هذه النقطة تبدو غير متماسكة إلى حد ما في مقال يركز على قواعد ألعاب القمار على الإنترنت ، إلا أن فهم بنية الألعاب والفوز يعد جزءًا أساسيًا من استراتيجية استبعاد فتحات الإنترنت. هذا البرنامج التعليمي قليلا.

يجب أن تضع ماكينات القمار دائمًا في الاعتبار أنه لا توجد قاعدة عامة لحسابات الدفع. ما عليك القيام به دائمًا بسيط للغاية ، ولكنه أيضًا خطوة لا يراجعها معظم مشغلي الشرائح:

انظر دائمًا إلى هيكل دفع تعويضات ماكينات القمار أو ماكينات القمار على الإنترنت قبل القيام بخدعة بسيطة!

بصرف النظر عن الرسومات والموضوعات الجذابة ، فإن الألعاب المختلفة تكافئ لاعبيها على مجموعات مختلفة من مئات الآلاف إلى بنسات. نظرًا لأن قواعد ماكينات القمار بسيطة ، فإن اختيار لعبتك هو أكبر خطوة استراتيجية تحتاج إلى القيام بها كلاعب لتحسين فرصك في الفوز.

من المزايا الرئيسية لمشغلي الفتحات عبر الإنترنت على أولئك الذين يتجولون في الكازينوهات بحثًا عن الآلة المناسبة للعب هي جدول الأجور إحدى الألعاب التي هي مجرد نقرة واحدة. كل ما عليك القيام به هو التأكد من النقر فوق الزر الذي يتوافق مع هيكل الدفع بمجرد العثور على لعبة تريدها.

ستجد أيضًا أن لكل لعبة مجموعة خاصة بها من الرموز المصنفة بشكل مختلف والتي يمكنها تشغيل وظائف مختلفة سنناقشها بعد ذلك.

رموز المكافآت: ما هي وكيف تعمل

بينما سيطرت الفواكه والأحجار الكريمة على صناعة آلات الألعاب ، يمكن العثور على جميع العناصر تقريبًا كرموز في ماكينات القمار على الإنترنت أو على الأرض.

على الرغم من وجود رموز قياسية ، إلا أن رموز المكافآت هي الرموز التي تريد ترقبها كلاعب ، وستكون سعيدًا بمعرفة أن هناك العديد من ألعاب الفتحات الجديدة. هناك حوالي أربع فئات من رموز المكافآت ، كل منها يطلق ميزة إضافية فريدة.

رموز الهاء

هذه الرموز ، والتي تختلف دائمًا وفقًا لموضوع ماكينة القمار ، غالبًا ما تكون الأكثر ربحًا وبالتالي فهي الأكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لك كلاعب في ماكينات القمار.

رموز الهاء

على الرغم من أنك عادة ما تضطر إلى ترتيب عدد من الرموز في اتجاه معين على خط الدفع ، إلا أنك تقوم تلقائيًا بتنشيط ميزة عندما تتلقى رمز مبعثر (أو مجموعة من الرموز ، حسب اللعبة) ، تتراوح من تدور مجاني إلى مكافأة جولات يمكن أن تصل.

الرموز البرية

يمكن استبدال “فتحة بطاقة الجهاز” ، وهي رمز بري ، بأي رمز آخر. هذا مفيد إذا كان لديك خط الدفع مع مجموعة من ثلاثة رموز والرمز التالي هو حرف بدل الذي سوف يكافئك مع الراتب التالي!

توسيع البرية

لا تعمل هذه الرموز فقط مثل الرمز الوحشي ، ولكن عندما تتلقى رمزًا بريًا موسعًا ، فإنها تنتهي في العمود بأكمله. وبهذه الطريقة ، يمكنك الفوز على عدة خطوط الدفع بناءً على حظك في خطوط الدفع مختلفة.

Close
Secondary Navigation